تعاون مشترك بين محافظة الإسكندرية وجامعة سنجور

الإثنين، 28 أكتوبر 2013 03:28 ص
تعاون مشترك بين محافظة الإسكندرية وجامعة سنجور المحافظ خلال لقائه مع رئيس جامعة سنجور بالإسكندرية

الإسكندرية - جاكلين منير
استقبل اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية البروفيسور ألبير لورد رئيس جامعة سنجور بالإسكندرية، وتناول الحديث أنشطة الجامعة والأقسام الموجودة بها، وأنها تقوم بتقديم الكوادر لأفريقيا.

كما تحدث رئيس الجامعة عن المؤتمرات التى تقوم الجامعة بتنظيمها فى الإسكندرية، التى تستقبل العديد من الشخصيات العالمية ورؤساء الدول خاصة فى مجال البيئة والمياه.

كما تناول الحديث إمكانية المؤتمرات والندوات الخاصة التى يمكن أن تقوم الجامعة بتنظيمها بالإسكندرية بالشراكة مع المحافظة.

وقد أشاد رئيس الجامعة بهذا اللقاء المثمر الذى سيعقبه مزيد من أنشطة التعاون بين الطرفين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة