الزمالك يحذر الجبلاية من التعامل مع عباس لزوال صفته

الإثنين، 28 أكتوبر 2013 12:59 م
الزمالك يحذر الجبلاية من التعامل مع عباس لزوال صفته ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق

كتب أحمد توفيق
أرسل مجلس إدارة نادى الزمالك خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة، يحذره فيه من التعامل مع ممدوح عباس، رئيس النادى السابق، بسبب زوال صفته وتعيين مجلس جديد برئاسة الدكتور كمال درويش.

وأرفق الزمالك فى الخطاب صورة من قرار طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، بتعيين مجلس كمال درويش، وذكر الأبيض أن قرار الوزير يعنى زوال صفقة المجلس السابق وتعامل مجلس دوريش مع كافة الهيئات الرياضية المختلفة.

وجاء تصرف مسئولى الأبيض بعد إرسال ممدوح عباس خطاباً للجبلاية يطلب فيه مخاطبة الفيفا للتدخل بعد قرار حل مجلسه، وهو ما علمه أعضاء الزمالك، وشهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة بين هانى زادة عضو المجلس الأبيض وكمال درويش رئيس النادى أسفرت عن إرسال الخطاب السابق ذكره.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة