"الببلاوى": نسعى إلى إعادة الأمن فى البلاد بكل حزم

الإثنين، 28 أكتوبر 2013 01:06 ص
"الببلاوى": نسعى إلى إعادة الأمن فى البلاد بكل حزم الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء

كتب سمير حسنى
قال الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة تسعى بكل حزم إلى إعادة الأمن والسيطرة فى البلاد، رغم الإزعاج الذى تقوم به فئات عديدة، مشيرًا إلى أن نظرة الناس تغيرت حول أن الدولة غير قادرة على السيطرة على الأمور فى الشارع.

وأضاف الببلاوى خلال حوار عبر "سكاى نيوز عربية"، أنه من الواضح أن الحكومة تزداد سيطرة على الأوضاع، والدولة لم تعد تقبل بالإخلال بالأمن فى الشوارع والميادين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة