قال الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة تسعى بكل حزم إلى إعادة الأمن والسيطرة فى البلاد، رغم الإزعاج الذى تقوم به فئات عديدة، مشيرًا إلى أن نظرة الناس تغيرت حول أن الدولة غير قادرة على السيطرة على الأمور فى الشارع.
وأضاف الببلاوى خلال حوار عبر "سكاى نيوز عربية"، أنه من الواضح أن الحكومة تزداد سيطرة على الأوضاع، والدولة لم تعد تقبل بالإخلال بالأمن فى الشوارع والميادين.