أبدى محمد يوسف، المدير الفنى للأهلى، سعادته بالتجربة الودية التى خاضها الفريق عصر اليوم أمام فريق الداخلية والتى انتهت بالتعادل 2/2، فى إطار الاستعداد لمواجهة أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا والمقرر لها 2 نوفمبر المقبل بجنوب أفريقيا.
وصرح يوسف عقب اللقاء لـ"اليوم السابع" بأن أهم مكاسب المباراة عودة عماد متعب نجم هجوم الفريق إلى مستواه بعد الإصابة التى داهمته لفترة طويلة، وكذلك حسام عاشور نجم خط الوسط الذى تعرض للإصابة فى مباراة منتخب مصر أمام غانا فى ذهاب الدور النهائى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم بالبرازيل 2014، مبديًا سعادته بعودة اللاعبين لمستواهما ما يزيد من احتمالات مشاركتهما أمام أورلاندو.
وأوضح يوسف أنه قام بتجربة أكثر من خطة أثناء المباراة حيث لعب لفترة بمهاجمين ثم عاد ليلعب بمهاجم واحد، كما قام بإشراك شريف عبد الفضيل فى مركز الظهير الأيمن.
محمد يوسف: عودة متعب وعاشور أهم مكاسب ودية الداخلية
الأحد، 27 أكتوبر 2013 07:25 م
محمد يوسف