تعرض مستوطن إسرائيلى لإطلاق نار غرب رام الله

الأحد، 27 أكتوبر 2013 07:04 ص
تعرض مستوطن إسرائيلى لإطلاق نار غرب رام الله الجيش الإسرائيلى

تعرض مستوطن إسرائيلى، ليلة السبت الأحد، لإطلاق نار قرب قرية دير قديس، غرب رام الله، دون أن يصاب بأذى، وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلى إن "مستوطنا إسرائيليا وصل إلى قاعدة عسكرية إسرائيلية غرب رام الله، وأبلغهم بتعرض سيارته لإطلاق نار بالقرب من دير قديس".

وأضافت الإذاعة أن الجيش قام على الفور بمعاينة السيارة؛ حيث تبين تعرضها لإطلاق من مسافة قريبة، ولفتت إلى أن قوة كبيرة من الجيش توجهت إلى مكان الحادثة، وشرعت فى أعمال البحث وتعقب الجناة، دون الحديث عن اعتقالات.

وخلال شهر سبتمبر الماضى وأكتوبر الجارى، قتل 3 جنود إسرائيليين فى هجمات بمناطق متفرقة من الضفة الغربية، قالت إسرائيل إنهم "قتلوا على يد شبان فلسطينيين".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة