اليوم.. محافظة المنوفية تنظم مؤتمرا لتنشيط السياحة بجامعة السادات

الأحد، 27 أكتوبر 2013 03:26 ص
اليوم.. محافظة المنوفية تنظم مؤتمرا لتنشيط السياحة بجامعة السادات الدكتور أحمد شيرين فوزى

المنوفية - محمد فتحى وزينب عبد الرحمن
تنظم كلية السياحة والفنادق جامعة السادات بمحافظة المنوفية مؤتمرا تحت عنوان "تنشيط السياحة" اليوم الأحد.

يشارك فى المؤتمر الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية واللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر والدكتور صلاح البلال رئيس جامعة السادات، والدكتورة منال أحمد مسعود عميد كلية السياحة والفنادق والقنصل الثقافى لسفارة الهند.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة