الزمالك يدرس عرضا سويسريا لبناء ملاعب القلعة البيضاء

الأحد، 27 أكتوبر 2013 12:02 ص
الزمالك يدرس عرضا سويسريا لبناء ملاعب القلعة البيضاء الدكتور كمال درويش

كتب أحمد توفيق
نقاش مجلس إدارة الزمالك برئاسة الدكتور كمال درويش العرض المقدم من إحدى الشركات السويسرية المتخصصة فى إنشاء الملاعب.

كانت شركة سويسرية قد تقدمت بعرض لنادى الزمالك ببناء ملعب بنظام حق الانتفاع "أو بى تى"، الذى يعطى الشركة حق الانتفاع لمدة معينة، وبعد انتهاء هذه المدة يصبح النادى المنتفع الوحيد.

ووافق مجلس الزمالك على العرض بشكل مبدئى، وأنه ستتم دعوة مسؤلى الشركة للحضور إلى النادى والتفاوض معهم بخصوص العرض بعد 12 يوماً.

يذكر أن هذه الشركة قامت بنشاء 36 ملعبا حول العالم منها 3 بالبرازيل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة