البحر الأحمر تنهى استعداداتها لاحتفالية دار الأوبرا المصرية

الأحد، 27 أكتوبر 2013 08:40 م
البحر الأحمر تنهى استعداداتها لاحتفالية دار الأوبرا المصرية دار الأوبرا المصرية

(أ.ش.أ)
استعدت محافظة البحر الأحمر للاحتفالية الكبرى لدار الأوبرا المصرية التى ستقام يوم الخميس القادم، لدعم وتنشيط السياحة تحت عنوان "سلام من مصر".

وصرح ياسر محسن وكيل وزارة السياحة بالبحر الأحمر، فى تصريحات، بأن المحافظة أنهت جميع الاستعدادات للاحتفالية، حيت تم اختيار منطقة سهل حشيش لإقامة الاحتفالية والمؤتمر الصحفى العالمى قبل انطلاق فاعليات الاحتفال، وذلك بالتنسيق مع الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا، وبمشاركة 40 فنانًا مصريًا و50 سفيرًا.

وأكد أن احتفالية دار الأوبرا هى رسالة سلام من مصر لدعم السياحة، وتوصيل رسالة مصر الآمنة إلى شعوب العالم.

جاء ذلك عقب الاجتماع الأخير الذى عقد اليوم الأحد بحضور اللواء حاتم منير أمين غرفة المنشات الفندقية واللواء مهدى توفيق أمين عام غرفة شركات السياحة وماجد القاضى المستشار السياحى لغرف شركات السياحة بالبحر الأحمر وجنوب الصعيد، لوضع الترتيبات النهائية للمهرجان والاحتفالية التى تقيمها دار الأوبرا المصرية بالغردقة، بحضور 1000 سائح أجنبى يمثلون مختلف الجنسيات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة