"الببلاوى" يدعو الإمارات للمشاركة فى صناديق الاستثمار

الأحد، 27 أكتوبر 2013 10:40 ص
"الببلاوى" يدعو الإمارات للمشاركة فى صناديق الاستثمار الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء

رسالة أبو ظبى – هند مختار



أكد الدكتور"حازم الببلاوى"، رئيس مجلس الوزراء خلال لقائه بالشيخ "منصور بن زايد آل نهيان"، نائب رئيس الوزراء, و وزير شئون الرئاسة الإماراتية، أن شركة "سوميد" للبترول بها فائض مالى, وسيتم استغلال هذا الفائض فى سداد ديوان شركات البترول الأجنبية، لافتا إلى أن مصر تريد من الإمارات أن تشارك فى الاستثمار فى الصناديق الخاصة "صناديق الاستثمار".

وأوضح "الببلاوى" فى تصريحات اليوم أن مصر لديها أفكار مبتكرة وخارج الصندوق، مشيرًا إلى أن محافظ البنك المركزى أكد أن كل 1% يوفر 10 مليار جنيه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة