
أكد الدكتور"حازم الببلاوى"، رئيس مجلس الوزراء خلال لقائه بالشيخ "منصور بن زايد آل نهيان"، نائب رئيس الوزراء, و وزير شئون الرئاسة الإماراتية، أن شركة "سوميد" للبترول بها فائض مالى, وسيتم استغلال هذا الفائض فى سداد ديوان شركات البترول الأجنبية، لافتا إلى أن مصر تريد من الإمارات أن تشارك فى الاستثمار فى الصناديق الخاصة "صناديق الاستثمار".
وأوضح "الببلاوى" فى تصريحات اليوم أن مصر لديها أفكار مبتكرة وخارج الصندوق، مشيرًا إلى أن محافظ البنك المركزى أكد أن كل 1% يوفر 10 مليار جنيه.