الإنتاج راحة 48 ساعة.. وتيجانا يطلب 5 وديات

الأحد، 27 أكتوبر 2013 06:04 م
الإنتاج راحة 48 ساعة.. وتيجانا يطلب 5 وديات فريق الإنتاج

كتب رمضان حسن
قرر الجهاز الفنى للإنتاج الحربى، بقيادة إسماعيل يوسف، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة يومى الاثنين والثلاثاء، عقب الخروج من بطولة كأس مصر بالهزيمة أمام الزمالك بثلاثية نظيفة فى إطار مباريات دور الـ8 للبطولة.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق العسكرى تدريباته يوم الأربعاء المقبل، استعداداً لمسابقة الدورى، وطلب الجهاز الفنى من أيمن الدغيدى، المدير الإدارى، سرعة الاتفاق مع 5 أندية من الدورى الممتاز لمواجهتها ودياً خلال الفترة المقبلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة