3 مسيرات للطالبات بجامعة الأزهر لتعطيل الدراسة‎

الأحد، 27 أكتوبر 2013 12:18 م
3 مسيرات للطالبات بجامعة الأزهر لتعطيل الدراسة‎ صورة أرشيفية

كتب إسماعيل رفعت
يواصل طلاب الإخوان بجامعة الأزهر فى إجراءاتهم التصعيدية لتعطيل الدراسة، حيث يركز الطلاب على فرع البنات بالقاهرة فمنذ قليل بدأت الطالبات فى تنظيم ٣ مسيرات غاضبة لإحياء فعالياتهم تبدأ بوقفات احتجاجية بدأت أمام كليات الدراسات الإسلامية للبنات، وأخرى أمام هندسة البنات وثالثة أمام طب البنات.

وتهدف المسيرات إلى الحشد والتصعيد الطلابى بفرع البنات لليوم تجهيزا ليوم الغضب الطلابى ضمن فعالياتهم فى جميع الجامعات المصرية المتزامنة فى التوقيت وتنظيم فعاليات يوم غضب طلاب الأزهر يوم ٣٠ أكتوبر الجارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة