ضبط 8 يقودون السيارات أثناء تعاطيهم المخدرات بقنا

السبت، 26 أكتوبر 2013 12:27 م
ضبط 8 يقودون السيارات أثناء تعاطيهم المخدرات بقنا أرشيفية

قنا- هند المغربى
تمكنت حملة بإدارة مرور مديرية أمن قنا، من ضبط 8 مواطنين يقودون السيارات أثناء تعاطيهم جرعات من الحشيش المخدر والترامادول، تم تحرير محاضر لهم وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.


كان اللواء محمد كمال مدير أمن قنا، قد أمر بتشكيل حملة من ضباط المرور ومديرية الصحة بأجهزة كواشف استدلالية لتحليل عينات البول، وشارك فيها مباحث قسم قنا لتنفيذ قانون المرور نحو قيادة السيارات تحت تأثير المخدر.

وأسفرت الحملة عن ضبط 8 حالات تعاطى لمخدر الحشيش والترامادول وأظهرت التحاليل الفورية إيجابيتها من المخدرات السابقة من عدد 30 حالة فحص، وأحيلوا للنيابة للتحقيق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة