إخماد حريق بمحول كهرباء فى مركز أبنوب بأسيوط

السبت، 26 أكتوبر 2013 06:06 م
إخماد حريق بمحول كهرباء فى مركز أبنوب بأسيوط صورة ارشيفية

أسيوط ـ هيثم البدرى
تلقت قوات الأمن بمركز شرطة أبنوب بلاغا من الأهالى بوجود حريق بأحد محولات الكهرباء بجوار الساحة الشعبية ببندر أبنوب.

وبانتقال الحماية المدنية والفحص تبين إشتعال النيران بمحول كهربائى، وتمت السيطرة عليه وإخماده بمساعدة الأهالى.

وأفاد أهالى المنطقة بأنه، وحال قيام عاطف الشيمى فنى بشركة الكهرباء بإصلاح عطل بالمحول، حدث ماس بالكابل الرئيسى واشتعل المحول وأصابت النيران الفنى المذكور وترك المكان للعلاج.

أخطرت هندسة كهرباء أبنوب، وأخطر المعمل الجنائى للانتقال والمعاينة، تحرر المحضر رقم 29 أحوال مركز أبنوب بتاريخ اليوم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة