هشام سعيد يطمئن على سفير مصر فى جنوب أفريقيا

الجمعة، 25 أكتوبر 2013 03:01 م
هشام سعيد يطمئن على سفير مصر فى جنوب أفريقيا هشام سعيد عضو مجلس إدارة الأهلى

كتب فتحى الشافعى
أجرى المهندس هشام سعيد، عضو مجلس إدارة الأهلى ورئيس بعثة الفريق فى جنوب أفريقيا، اتصالا هاتفيا للاطمئنان على شريف نجيب، سفير مصر فى جوهانسبرج، الذى أجرى عملية جراحية خفيفة فى الركبة.

ويسافر الأهلى إلى جنوب أفريقيا يوم 28 أكتوبر الجارى لمواجهة أورلاندو بيراتس يوم 2 نوفمبر المقبل فى ذهاب نهائى أفريقيا.

ووفقاً للموقع الرسمى للأهلى، فإن سعيد أجرى اتصالاً بالسيدة أمينة حاتم المستشارة الإعلامية لسفارة مصر فى جنوب أفريقيا، وتمنى سعيد الشفاء العاجل للسفير المصرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة