لاعبو الزمالك يؤدون الصلاة بـ"مسجد النادى" للحاق بالتدريب

الجمعة، 25 أكتوبر 2013 01:06 م
لاعبو الزمالك يؤدون الصلاة بـ"مسجد النادى" للحاق بالتدريب حلمى طولان

كتب أحمد توفيق
قام حلمى طولان، المدير الفنى لنادى الزمالك، وممدوح المحمدى، المدرب العام للفريق، وعدد من لاعبى الزمالك، من بينهم أحمد حسن، أحمد سمير، وعمر جابر، بأداء صلاة الجمعة بمسجد النادى المجاور لملعب حلمى زامورا الذى يؤدى عليه الفريق تدريباته.

وجاءت صلاة اللاعبين بمسجد النادى؛ نظراً لتحديد موعد التدريب ليبدأ فى الساعة الواحدة والنصف، وهو ما يصعب لحاق اللاعبين به فى حالة خروجهم لأداء الصلاة خارج النادى.

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة الإنتاج الحربى، الأحد المقبل، باستاد الجونة بالغردقة فى إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة