شباب "الاستقلال" يتهمون حكومة "الببلاوى" بتجاهل مشاكلهم

الجمعة، 25 أكتوبر 2013 04:30 م
شباب "الاستقلال" يتهمون حكومة "الببلاوى" بتجاهل مشاكلهم أحمد الفضالى

كتبت سمر سلامة
اتهم شباب تيار الاستقلال، فى نهاية المؤتمر الصحفى الذى عقد للإعلان عن نتائج لقاء التيار مع وفد الاتحاد الأوروبى، حكومة حازم الببلاوى بتجاهل مشاكل الشباب.

وأكد أحد شباب التيار أن الحكومة الحالية لم تحقق أى خطوات إيجابية باتجاه حل المشاكل الشعبية.

كما وعد المستشار أحمد الفضالى، المنسق العام لتيار الاستقلال، أن التيار لديه مخطط قوى للدفع بالشباب فى الانتخابات البرلمانية القادمة، وذلك فى جميع دوائر الجمهورية، وتأسيس مجلس أعلى للشباب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة