أكرم القصاص - علا الشافعي

كما انفرد "اليوم السابع".. محمد عبد المتعال مديراً عاماً لـ"MBC مصر"

الخميس، 24 أكتوبر 2013 11:53 ص
كما انفرد "اليوم السابع".. محمد عبد المتعال مديراً عاماً لـ"MBC مصر" محمد عبد المتعال
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت "مجموعة MBC"، التى تتّخذ من "مدينة دبى للإعلام" مقراً رئيسياً لها، عن تعيين الإعلامى المصرى محمد عبد المتعال مديراً عاماً لقناة "MBC مصر"، وهو منصب استُحدث مؤخراً، ومركزه القاهرة، وعبد المتعال أول من يشغله.

وفى هذا السياق، وصف رئيس مجلس إدارة "مجموعة MBC" الشيخ وليد بن ابراهيم آل إبراهيم، تعيين عبد المتعال بأنه "خطوة فى الاتجاه الصحيح للارتقاء بأداء قناة "MBC مصر"، وتلبية طموحات المشاهد المصرى والاستجابة إلى تطلّعاته، وأضاف آل إبراهيم: "تندرج هذه الخطوة ضمن التزام "مجموعة MBC" الراسخ بالسوق المصرية، منذ تأسيس MBC1 عام 1991، كما تعكُس الحرص على توطيد أطُر التعاون مع عدد وافر من شركاء الأعمال وأبرز الإعلاميين والمنتجين فى مصر".

من جانبه، وصف سام بارنيت، الرئيس التنفيذى لـ"مجموعة MBC"، تعيين عبد المتعال بـ"الخبر السار"، مُرحِّباً به فى المجموعة، وواعداً بتوفير الدعم اللازم له، كى ينجح فى المهام الملقاة على عاتقه، بالتعاون مع فريق العمل المتكامل، وذلك تلبيةً للأهداف المنشودة والطموحات المشروعة التى تتمتّع بها قناة "MBC مصر".

بدوره، أعرب محمد عبد المتعال عن سروره بالانضمام إلى أسرة MBC التى تتمتّع بسجلٍ حافلٍ من الإنجازات، وتتّسم بالريادة، وتضم فريق عمل محترف ومتجانس قوامه المئات من الكوادر الكفؤة والمُبدِعة. وأضاف عبد المتعال: "أُفضّل عدم الإسهاب فى الكلام، والتفرُّغ للعمل الدؤوب، كى تأتى الأفعال أبلغ من الأقوال"، كما شكر عبد المتعال كل من تعاون معه فى الفترة السابقة، آملاً أن تكون الإنجازات المرتقبة على قدر الفرص السانحة والتحديات المعروفة.

الجدير ذكره أن محمد عبد المتعال، وقبل انضمامه إلى "مجموعة MBC"، كان يقود شبكة "الحياة" التلفزيونية فى مصر، وقبلها قناة "المحور".








موضوعات متعلقة :



أنباء عن تولى محمد عبد المتعال رئاسة قناتى mbc مصر وmbc مصر +2








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

لو كان فيه خير ما كانش رماه الطير

عدد الردود 0

بواسطة:

مازن فهمي

بيبو الشغلانة :)

عدد الردود 0

بواسطة:

helmi abd el megid

مبرووووووك

عدد الردود 0

بواسطة:

helmi abd el megid

مبرووووووك

عدد الردود 0

بواسطة:

هوة عارفنى كويس وعيش وملح معاة

السماح للة

عدد الردود 0

بواسطة:

هوة عارفنى كويس وعيش وملح معاة

السماح للة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة