واصلت طالبات كلية البنات بجامعة الأزهر، تظاهرتهن لليوم السادس على التوالى للإفراج عن زملائهن المحبوسين.
ورددت المتظاهرات هتافات مناهضة للجيش والشرطة.
طالبات "بنات الأزهر" يواصلن تظاهراتهن لليوم السادس على التوالى
الخميس، 24 أكتوبر 2013 10:13 ص
مسيرة لطالبات إخوان- أرشيفية