طالبات "بنات الأزهر" يواصلن تظاهراتهن لليوم السادس على التوالى

الخميس، 24 أكتوبر 2013 10:13 ص
طالبات "بنات الأزهر" يواصلن تظاهراتهن لليوم السادس على التوالى مسيرة لطالبات إخوان- أرشيفية

كتبت بسنت جميل
واصلت طالبات كلية البنات بجامعة الأزهر، تظاهرتهن لليوم السادس على التوالى للإفراج عن زملائهن المحبوسين.

ورددت المتظاهرات هتافات مناهضة للجيش والشرطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة