توزيع منشورات فى الزمالك لـ"تأييد درويش"

الخميس، 24 أكتوبر 2013 06:34 م
توزيع منشورات فى الزمالك لـ"تأييد درويش" نادى الزمالك

كتب أحمد توفيق
قام أعضاء نادى الزمالك، بتوزيع منشورات تأييد لرئيس النادى الجديد كمال درويش الذى تم تعيينه مؤخرًا من قبل طاهر أبو زيد وزير الرياضة، لحين إجراء انتخابات جديدة للنادى من قبل الجمعية العمومية للزمالك.

أكد الأعضاء خلال منشوراتهم، أن درويش من أفضل من أداروا النادى فى الفترات السابقة، مشددين على تأييدهم له للعمل، وتخطى كافة العقبات التى تواجهه.

واعتذر الأعضاء عن حملة التشويه التى كانت تلاحق درويش أثناء فترة عمله السابقة، مؤكدين أن التحقيقات أثبتت حسن إدارته للنادى وحفاظه على أموال وخزينة النادى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة