السيطرة على حريق بمحطة الصرف الصحى بالإسكندرية

الخميس، 24 أكتوبر 2013 12:22 م
السيطرة على حريق بمحطة الصرف الصحى بالإسكندرية صورة أرشيفية

الإسكندرية – هناء أبو العز
تمكنت إدارة الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب فى محطة الصرف الصحى، الكائنة بشارع 20 دائرة قسم شرطة الرمل بالإسكندرية.

تلقى اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، بلاغاً يفيد بنشوب الحريق فى المحطة المشار إليها، وانتقلت قوات إدارة الحماية المدنية بمعداتها، وتم السيطرة على النيران وإطفائها.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بكمية من المخلفات والقمامة داخل المحطة دون حدوث إصابات أو تلفيات.

وبسؤال إبراهيم خليل على إسماعيل 36 سنة موظف أمن بالشركة، أيد ما جاء بالفحص، ورجح سبب الحريق نتيجة الاشتعال الذاتى للقمامة المتراكمة، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى الحريق، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة ثان الرمل، وجارى العرض على النيابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة