مسئول بـ"الشباب": سنطالب بتشكيل لجنة تتبنى مبادرات

الأربعاء، 23 أكتوبر 2013 05:29 ص
مسئول بـ"الشباب": سنطالب بتشكيل لجنة تتبنى مبادرات وزارة الشباب

كتبت مروة الغول
قال مصدر مسئول بوزارة الشباب إن الوزارة ستطالب الحكومة بتشكيل لجنة وزارية من عِدة وزارات لكى تتبنى مجموعة من المبادرات الخاصة بالشباب، مثل مبادرة مكافحة ظاهرة التسرب من التعليم، ومحو الأمية، والتوعية بفيروس سى، وكيفية الوقاية منه.

وأضاف المصدر فى تصريحاتٍ خاصة لـ"اليوم السابع" أن اللجنة الوزارية ستكون مسئولة عن تنفيذ المبادرات ومتابعتها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة