غدًا.. "القومى للمرأة" ينظم مؤتمرًا صحفيًا لدعم "النيابة الإدارية"

الأربعاء، 23 أكتوبر 2013 01:30 م
غدًا.. "القومى للمرأة" ينظم مؤتمرًا صحفيًا لدعم "النيابة الإدارية" ميرفت التلاوى رئيس المجلس القومى للمرأة

كتبت نورهان حسن
أعلن المجلس القومى للمرأة عن تنظيم مؤتمر صحفى، غداً الخميس، بحضور ميرفت التلاوى رئيس المجلس، والمستشار عبد الله قنديل رئيس نادى هيئة النيابة الإدارية، وعدد من القضاة والقاضيات المعنيين بالقضية، وأعضاء المجلس القومى للمرأة.

وأكد المجلس على تنظيم هذا المؤتمر لمساندة مطالب هيئة النيابة الإدارية فى هذا الخلاف، خاصة أن هيئة النيابة الإدارية تضم 2000 قاضية، وسوف يسهم إسناد القضاء التأديبى لهيئة النيابة الإدارية فى وصولهن إلى منصة القضاء.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة