عامل مهمات المنتخب يتسبب فى أزمة برعاية ضياء السيد

الأربعاء، 23 أكتوبر 2013 02:27 ص
عامل مهمات المنتخب يتسبب فى أزمة برعاية ضياء السيد ضياء السيد

كتب محمد ربيع و محمد مراد
تسبب ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني، فى مشكلة، قبل السفر بعد إصراره على اصطحاب "عامل مهمات المنتخب" سيد زكى، بالرغم من صدور قرار للمجلس بسفر عامل مهمات واحد وهو عبد الله.

وطلب ضياء من السيد زكى "بتحصيل" مقابل تذكرة السفر من اللاعبين وأعضاء الجهاز، وهو ما تم بالفعل ليرافق العامل المنتخب إلى غانا، وهو ما تسبب فى غضب بعض اللاعبين، الذين طالبوا ضياء السيد بالتحدث مع مسئولى الجبلاية للحصول على قرار بسفر العامل مع المنتخب، وتحمل تكاليف سفره بعيدا عنه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة