تلقى اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية بلاغا يفيد بسقوط شخص من أعلى عقار كائن بشارع 8 منطقة منشية النزهة وتوفى، وبالفحص تبين أنه أثناء قيام عبدالله محمد سعد الدين 62 سنة "سباك" بأعمال سباكة بالطابق الرابع بالعقار المشار إليه اختل توازنه وسقط بمنور العقار مما أدى لوفاته.
بسؤال نجله كمال عبد الله محمد سعد الدين 29 لم يتهم أحد بالتسبب فى وفاته، وتم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وتحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.