وفاة "سباك" إثر اختلال توازنه أثناء عمله بالإسكندرية

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2013 12:13 م
وفاة  "سباك" إثر اختلال توازنه أثناء عمله بالإسكندرية اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية

الإسكندرية- هناء أبو العز
تلقى اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية بلاغا يفيد بسقوط شخص من أعلى عقار كائن بشارع 8 منطقة منشية النزهة وتوفى، وبالفحص تبين أنه أثناء قيام عبدالله محمد سعد الدين 62 سنة "سباك" بأعمال سباكة بالطابق الرابع بالعقار المشار إليه اختل توازنه وسقط بمنور العقار مما أدى لوفاته.

بسؤال نجله كمال عبد الله محمد سعد الدين 29 لم يتهم أحد بالتسبب فى وفاته، وتم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وتحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة