الأهلى يواجه أورلاندو فى نهائى أفريقيا 2 و9 نوفمبر ذهاباً وإياباً

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2013 01:59 م
الأهلى يواجه أورلاندو فى نهائى أفريقيا 2 و9 نوفمبر ذهاباً وإياباً فريق الاهلى

كتب فتحى الشافعى
حدد نادى أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى يوم 2 نوفمبر المقبل موعداً لمباراة الذهاب فى نهائى أفريقيا التى ستجمعه بالأهلى، فيما حدد الأخير يوم 9 من الشهر ذاته موعداً لمباراة العودة.

كان الأهلى قد صعد لنهائى البطولة بعدما تخطى عقبة القطن الكاميرونى فى الدور قبل النهائى، فيما بلغ الفريق الجنوب أفريقى هذا الدور على حساب الترجى التونسى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة