إقبال ضعيف على محطة قطار بنها فى أول يوم عودة الحركة للقاهرة

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2013 09:23 ص
إقبال ضعيف على محطة قطار بنها فى أول يوم عودة الحركة للقاهرة محطة قطار بنها

القليوبية - حسن عفيفى
شهدت محطة قطارات بنها إجراءات أمنية مشددة وإقبالا ضعيفا على رصيف القطارات المتجهة إلى القاهرة فى أول يوم لعودة حركة القطارات الوجه البحرى، لتخوف المواطنين من عدم انتظام الحركة، وتأخر المواطنين على أعمالهم.

يأتى ذلك بالإضافة إلى عدم وجود جداول واضحة بمواعيد تشغيل القطارات، ومنح الركاب توقيتات تقريبية وغير أكيدة وهو ما أصاب بعض الموطنين بخيبة أمل نتيجة عدم اللحاق بقطار "4"، والذى تحرك فى تمام السابعة صباحاً.

ودفع ذلك العديد من الموظفين لاستقلال السيارات من موقف بنها، ومن أمام محطة القطارات بسبب مواعيد العمل.










أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة