يأتى ذلك بالإضافة إلى عدم وجود جداول واضحة بمواعيد تشغيل القطارات، ومنح الركاب توقيتات تقريبية وغير أكيدة وهو ما أصاب بعض الموطنين بخيبة أمل نتيجة عدم اللحاق بقطار "4"، والذى تحرك فى تمام السابعة صباحاً.
ودفع ذلك العديد من الموظفين لاستقلال السيارات من موقف بنها، ومن أمام محطة القطارات بسبب مواعيد العمل.


