أوركسترا "النور والأمل" يبدأ احتفالية اليوم العالمى للحد من الكوارث

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2013 12:10 م
أوركسترا "النور والأمل" يبدأ احتفالية اليوم العالمى للحد من الكوارث أوركسترا جمعية النور والأمل

كتبت دانة الحديدى
بدأت، منذ قليل، فعاليات الاحتفال باليوم العالمى للحد من الكوارث، والمنعقد اليوم الثلاثاء بالمقر الإقليمى لمنظمة الصحة العالمية بمدينة نصر.

بدأت الاحتفالية بعرض فنى لأوركسترا جمعية "النور والأمل" للفتيات المكفوفات اللائى عزفن مجموعة من المقطوعات الموسيقية العالمية.

ويعقد الاحتفال هذا العام تحت شعار "التعايش مع الإعاقة والكوارث"، فيما يتم التركيز هذا العام على قضية الإعاقة ودمج المعاقين فى جميع مراحل إدارة عملية الحد من مخاطر الكوارث، خاصة فى الوقت الذى يعانى فيه ما يزيد عن 15% من سكان العالم من إعاقات مختلفة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة