وقفة لـ6 أبريل المستقلة بالمنوفية احتجاجا على قانون التظاهر الجديد

الإثنين، 21 أكتوبر 2013 01:57 م
وقفة لـ6 أبريل المستقلة بالمنوفية احتجاجا على قانون التظاهر الجديد جانب من الوقفة

المنوفية - محمد فتحى وزينب عبد الرحمن
نظم اليوم أعضاء حركة 6 أبريل المستقلة، بمحافظة المنوفية وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة، احتجاجا على قانون التظاهر الجديد.

أبدى محمد منصور المتحدث الإعلامى للحركة بالمحافظة، اعتراضه الكامل على قانون التظاهر الجديد، مؤكدا أن تمرير قانون التظاهر يقيد بصورة تعسفية الحق فى حرية التجمع السلمى والحق فى الإضراب المنصوص عليهما فى كافة المعاهدات والمواثيق الدولية الموقعة عليها مصر.

وأشار كمال إلى أن هذا القانون يسمح لقوات الأمن باستخدام القوة المميتة للدفاع عن ما سمى بالمصالح المالية دون تقديم تعريف محدد وواضح لها وهى خطوة من المرجح أن تسمح بوجود تفسيرات تعسفية.












أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة