غادر وزير الخارجية الموريتانى أحمد ولد تكدى، نواكشوط اليوم الإثنين، متوجها إلى مدينة برشلونة بإسبانيا للمشاركة فى اجتماع وزراء خارجية دول البحر الأبيض المتوسط.
ويرافق الوزير وفد رفيع المستوى يضم السفير محمد ولد حنانة مدير الشئون الأوربية بالخارجية الموريتانية، والسفير محمد الأمين ولد علال مدير دائرة الاتصال بوزارة الخارجية.
الرئيس الموريتانى