وزير الخارجية الموريتانى يتوجه إلى إسبانيا

الإثنين، 21 أكتوبر 2013 06:57 م
وزير الخارجية الموريتانى يتوجه إلى إسبانيا الرئيس الموريتانى

نواكشوط (أ ش أ)
غادر وزير الخارجية الموريتانى أحمد ولد تكدى، نواكشوط اليوم الإثنين، متوجها إلى مدينة برشلونة بإسبانيا للمشاركة فى اجتماع وزراء خارجية دول البحر الأبيض المتوسط.

ويرافق الوزير وفد رفيع المستوى يضم السفير محمد ولد حنانة مدير الشئون الأوربية بالخارجية الموريتانية، والسفير محمد الأمين ولد علال مدير دائرة الاتصال بوزارة الخارجية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة