نبيل فهمى يبحث مع الرئيس الأوغندى سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

الإثنين، 21 أكتوبر 2013 07:32 ص
نبيل فهمى يبحث مع الرئيس الأوغندى سبل تعزيز العلاقات بين البلدين نبيل فهمى

يبحث وزير الخارجية نبيل فهمى مع الرئيس الأوغندى يورى موسفينى، اليوم، سبل تعزيز العلاقات الثنائية، وتبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وفى مقدمتها ملف مياه النيل، وذلك فى اللقاء الذى يجمع بينهما اليوم.

وكان الدكتور نبيل فهمى، وزير الخارجية، قد وصل ظهر أمس إلى كمبالا، فى زيارة لأوغندا، على رأس وفد يضم الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، والمهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وذلك فى مستهل جولة أفريقية، يزور خلالها- بالإضافة إلى أوغندا محطته الأولى- كلا من بوروندى والكونغو الديمقراطية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة