نادٍ قطرى يطلب ضم سليمان وفتحى "مجاناً"

الإثنين، 21 أكتوبر 2013 10:02 ص
نادٍ قطرى يطلب ضم سليمان وفتحى "مجاناً" وليد سليمان

كتب فتحى الشافعى
تلقى ثنائى الأهلى أحمد فتحى ووليد سليمان عرضاً من ناد قطرى بمقابل مالى مُغر للغاية، وعرض النادى القطرى الحصول على خدمات اللاعبين فى يونيو المقبل.

فى هذا الشأن، قال حازم الحديدى وكيل اللاعبين لـ"اليوم السابع" إن أحد أهم الأندية القطرية تحدث معه مؤخراً بشأن الحصول على خدمات فتحى وسليمان بعد انتهاء الموسم الحالى، مُشيراً إلى أن النادى القطرى يرغب فى ضم نجمى الأهلى مجاناً وينوى دفع مبلغ مال كبير لهما لإقناعهما بارتداء قميصه.

وذهب الحديدى إلى أن المفاوضات ستتخذ شكلاً أكثر جدية ورسمية خلال الأيام المقبلة، وأكد وكيل اللاعبين أن هناك عروضا من أندية خليجية أخرى لضم فتحى وسليمان أبرزها من شركة تسويق إماراتية عرضت تسويق اللاعبين فى أندية إماراتية وخليجية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة