مدير أمن المنوفية يكرم أسرتين من شهداء الشرطة بمديرية الأمن

الإثنين، 21 أكتوبر 2013 09:20 م
مدير أمن المنوفية يكرم أسرتين من شهداء الشرطة بمديرية الأمن محافظ المنوفية يكرم شهداء الشرطة

المنوفية - محمد فتحى وزينب عبد الرحمن
قام اليوم اللواء سعيد توفيق، مدير أمن المنوفية، بتكريم أسرتين من شهداء الشرطة، وهما أسرة الشهيد "إبراهيم أحمد سليمان لاشين"، أمين شرطة بقوات الحماية المدينة بمديرية الأمن بشمال سيناء، والذى استشهد منذ عدة أيام على يد مسلحين أثناء توجهه إلى عمله بمديرية شمال سيناء.

وأسرة الشهيد "محمد إبراهيم عبد المجيد شهاب"، رقيب شرطة فى إدارة البحث الجنائى بمديرية شمال سيناء، والذى استشهد فى حادث تفجير سيارة مفخخة فى كمين الريسة بالعريش فى بداية الشهر الحالى.

وقد قام مدير الأمن خلال التكريم بتسليم زوجات الشهداء مبالغ مالية وأكد أن يده ممدودة لهم فى تقديم كافة الخدمات، لأن أزواجهم قدموا أرواحهم فداء للوطن الغالى مصر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة