طلاب "المحظورة" المتظاهرون داخل جامعة الأزهر‎ يشعلون الشماريخ

الإثنين، 21 أكتوبر 2013 10:43 ص
طلاب "المحظورة" المتظاهرون داخل جامعة الأزهر‎ يشعلون الشماريخ تظاهر طلاب المحظورة بجامعة الأزهر

كتب إسماعيل رفعت
أشعل طلاب الإخوان المتظاهرون بجامعة الأزهر الشماريخ والألعاب النارية، وقاموا بإلقاء عدد منها داخل المبنى الإدارى لجامعة الأزهر، كما قاموا بتعليق بعض الشعارات على مبنى الإدارة.

وسنوافيكم بالتفاصيل تباعاً..


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة