سراج لـ"أبو زيد": عليك حل نصف مجالس إدارات الأندية المصرية

الإثنين، 21 أكتوبر 2013 02:01 م
سراج لـ"أبو زيد": عليك حل نصف مجالس إدارات الأندية المصرية صبرى سراج

كتب رامى عبد الحميد
أكد صبرى سراج نائب رئيس نادى الزمالك السابق، أن حيثيات قرار طاهر أبو زيد وزير الرياضة، بحل مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس، وتعيين مجلس مُعين جديد برئاسة كمال درويش غير مقنعة، موضحاً أن هذا الأمر يعد تدخلا حكوميا واضحا فى شئون الأندية الرياضية، مؤكداً أن الجمعية العمومية للأندية هى صاحبة الحق الأول فى اتخاذ قرار حل مجالس الإدارات.

أضاف سراج أن إذا كان قرار أبو زيد بحل مجلس إدارة الزمالك نتيجة لإخفاقات فريق كرة القديم بالنادى وبعض اللعبات الأخرى فعليه حل نصف مجالس إدارات الأندية المصرية التى لا تحقق فرقها نتائج مميزة.

يذكر أن وزارة الرياضة برئاسة طاهر أبو زيد كانت اتخذت قرارا بحل مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس، وتعيين مجلس إدارة جديد برئاسة كمال درويش، وذلك لحين إجراء انتخابات رئاسية جديدة من قبل الجمعية العمومية للنادى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة