قال القمص ساويرس بشرى، راعى كنيسة العذراء بالوراق، إن الهجوم المسلح على كنيسة الوراق هدفه ضرب الدولة المصرية وليس الأقباط، مطالبا بضرورة التعامل بحسم الإرهاب، مشيرا أن الأخير هدفه تدمير الوطن.
وأضاف "بشرى" فى تصريحات إعلامية اليوم الاثنين، أن الاعتداء على الكنيسة هدفه إحداث انقسام بين المسلمين والأقباط والبلبلة.
راعى كنيسة العذراء بالوراق: هجوم أمس هدفه ضرب الدولة المصرية
الإثنين، 21 أكتوبر 2013 09:51 ص
احداث كنيسة العذراء بالوراق