الأهلى يخوض ودية الأحد أو الاثنين استعداداً لأورلاند

الإثنين، 21 أكتوبر 2013 10:46 ص
الأهلى يخوض ودية الأحد أو الاثنين استعداداً لأورلاند الأهلى

كتب عاطف العربى
قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة محمد يوسف خوض مباراة ودية أحد يومى الأحد أو الاثنين، وذلك للاستعداد لمباراة ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا أمام أورلاند الجنوب أفريقى، والمقرر إقامتها بجنوب أفريقيا أحد أيام 1 أو 2 أو 3 نوفمبر.

ولم يستقر الأهلى على الفريق الذى سيلعب معه الودية المقبلة، وسيتم تحديده خلال الأيام القادمة.

يُذكر أن الأهلى صعد لنهائى بطولة أفريقيا أمس، الأحد، بعدما فاز على القطن الكاميرونى بضربات الجزاء بنتيجة 7 – 6.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة