احتفل محمد يوسف، المدير الفنى للنادى الأهلى، مع لاعبيه بالتأهل إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا، داخل أرض ملعب "الجونة"، الذى استضاف مباراة الأهلى والقطن الكاميرونى.
محمد يوسف شاهد المباراة فى المقصورة الرئيسية، تنفيذاً لعقوبة "الكاف"، بالأيقاف لمدة مباراة واحدة.
يوسف يحتفل مع لاعبى الأهلى بالتأهل الأفريقى بأرض الملعب
الأحد، 20 أكتوبر 2013 04:52 م
محمد يوسف