يوسف يحتفل مع لاعبى الأهلى بالتأهل الأفريقى بأرض الملعب

الأحد، 20 أكتوبر 2013 04:52 م
يوسف يحتفل مع لاعبى الأهلى بالتأهل الأفريقى بأرض الملعب محمد يوسف

كتب عاطف العربى
احتفل محمد يوسف، المدير الفنى للنادى الأهلى، مع لاعبيه بالتأهل إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا، داخل أرض ملعب "الجونة"، الذى استضاف مباراة الأهلى والقطن الكاميرونى.

محمد يوسف شاهد المباراة فى المقصورة الرئيسية، تنفيذاً لعقوبة "الكاف"، بالأيقاف لمدة مباراة واحدة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة