نائب وزير الشباب: الخطأ ليس فى قانون "التظاهر" بل سلب حق التعبير

الأحد، 20 أكتوبر 2013 02:23 ص
نائب وزير الشباب: الخطأ ليس فى قانون "التظاهر" بل سلب حق التعبير خالد تليمة نائب وزير الشباب

كتب أحمد الجندى
قال خالد تليمة، نائب وزير الشباب، إنه ليس ضد قانون ينظم عمل التظاهر بل ضد سلب حق التظاهر فى حد ذاته والالتفاف عليه بعدة قوانين.

وأعرب تليمة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن استغرابه الشديد ممن يرون فى حق التظاهر السلمى شىء من شأنه يعطل حركة الدولة، لافتًا النظر إلى كون هذا التظاهر والنضال السلمى هو السبيل الوحيد للتخلص من مظاهر الاستبداد والديكتاتورية والضامن للحقوق والتوازن بين السلطات والحراك الجماهيرى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة