كوريا الجنوبية وأمريكا تتفقان على إقامة نظام مضاد للإرهاب البيولوجى

الأحد، 20 أكتوبر 2013 09:31 ص
كوريا الجنوبية وأمريكا تتفقان على إقامة نظام مضاد للإرهاب البيولوجى بارك كون هيه رئيسة كوريا الجنوبية

سول أ.ش.أ
قال مسئول فى وزارة الدفاع الكورية الجنوبية اليوم الأحد، إن كوريا الجنوبية والولايات المتحدة اتفقتا على إقامة نظام استجابة متكاملة على مستوى حكومى لمواجهة التفشى البيولوجى وتهديدات الإرهاب البيولوجى.

ونقلت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية فى نسختها بالانجليزية عن المسئول قوله "إن هذا النظام سيساعد الدولتين فى رصد ومواجهة بعض التهديدات البيولوجية، مثل الجمرة الخبيثة والجدرى وأسلحة بيولوجية محتملة".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة