غدا.. وزيرة البيئة تبحث إنشاء شركة قابضة مختصة بالعمل البيئى

الأحد، 20 أكتوبر 2013 08:19 م
غدا.. وزيرة البيئة تبحث إنشاء شركة قابضة مختصة بالعمل البيئى وزيرة الدولة لشئون البيئة الدكتورة ليلى اسكندر

كتبت منال العيسوى
تلتقى وزيرة الدولة لشئون البيئة الدكتورة ليلى اسكندر صباح غد الاثنين، السفير محمد محمد الربيع الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية لمناقشة مقترح إنشاء شركة قابضة مختصة بالبيئة.

جدير بالذكر أنه سيحضر اللقاء الدكتورة فاطمة أبو شوك الرئيس التنفيذى للجهاز والمهندس أحمد أبو السعود مستشار الوزيرة لقطاع الفروع ومسئول وحدة الاستثمار البيئى بالوزارة محمد إسماعيل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة