طلاب "المحظورة" يغادرون مبنى "القبة" بجامعة القاهرة بعد اقتحامه

الأحد، 20 أكتوبر 2013 04:51 م
طلاب "المحظورة" يغادرون مبنى "القبة" بجامعة القاهرة بعد اقتحامه جامعة القاهرة

كتب هانى محمد
غادر الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين "المحظورة" مبنى القبة الرئاسى بعد اقتحامه، وردد الطلاب هتافات مناهضة للجيش والشرطة، وهتافات ضد الدكتور جابر جاد نصار، للمطالبة برحليه.

كان الطلاب قد بدأوا مظاهراتهم اليوم من أمام كلية تجارة جامعة القاهرة، وسط تشديدات أمنية مكثفة من قبل الأمن الإدارى التابع لجامعة القاهرة، ونشبت اشتباكات بين عناصر "المحظورة" وطلبة الجامعة، وأخيرًا تم اقتحام مبنى القبة الرئاسى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة