غادر الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين "المحظورة" مبنى القبة الرئاسى بعد اقتحامه، وردد الطلاب هتافات مناهضة للجيش والشرطة، وهتافات ضد الدكتور جابر جاد نصار، للمطالبة برحليه.
كان الطلاب قد بدأوا مظاهراتهم اليوم من أمام كلية تجارة جامعة القاهرة، وسط تشديدات أمنية مكثفة من قبل الأمن الإدارى التابع لجامعة القاهرة، ونشبت اشتباكات بين عناصر "المحظورة" وطلبة الجامعة، وأخيرًا تم اقتحام مبنى القبة الرئاسى.
طلاب "المحظورة" يغادرون مبنى "القبة" بجامعة القاهرة بعد اقتحامه
الأحد، 20 أكتوبر 2013 04:51 م
جامعة القاهرة