طلاب المحظورة يحاولون اقتحام المبنى الإدارى لجامعة الأزهر

الأحد، 20 أكتوبر 2013 01:21 م
طلاب المحظورة يحاولون اقتحام المبنى الإدارى لجامعة الأزهر صورة أرشيفية

كتب إسماعيل رفعت
يشهد المبنى الإدارى لجامعة الأزهر محاولة لاقتحامه من قبل طلاب الإخوان المسلمين، الذين قاموا بتحطيم زجاج الموظفين بالدور الأرضى وشتم وسب أفراد الأمن بألفاظ نابية.

وكانت قوات الأمن دخلت جامعة الأزهر لتتبع بعض الطلاب المتظاهرين، والقبض عليهم وإطلاق الغاز المسيل للدموع لتفريقهم بعد المسيرات التى حاول فيها الإخوان اقتحام مبانى الكلية.

وسنوافيكم بالتفاصيل..


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة