أنهى خريجو الدبلومات الفنية أمام المجلس الأعلى للجامعات الكائن بجامعة القاهرة، تظاهراتهم المطالبة بخفض التنسيق الخاصة بهم، حتى يتمكنوا من دخول كليات الهندسة، واعتراضًا على رفض وزير التعليم العالى الاجتماع بهم لمناقشة مطالبهم.
خريجو الدبلومات الفنية ينهون تظاهراتهم أمام "الأعلى للجامعات"
الأحد، 20 أكتوبر 2013 03:37 م
المجلس الأعلى للجامعات