بتروجت يوافق على مواجهة المصرى ودياً بـ"الإسماعيلية"

الأحد، 20 أكتوبر 2013 09:22 م
بتروجت يوافق على مواجهة المصرى ودياً بـ"الإسماعيلية" مختار مختار

كتب وليد ماهر
وافق مختار مختار المدير الفنى لفريق بتروجت على مواجهة المصرى البورسعيدى ودياً فى الثانى من نوفمبر المقبل، بمدينة الإسماعيلية استعداداً لانطلاق مسابقة الدورى الممتاز.

يذكر أن المدير الفنى للفريق البترولى قرر فى وقت سابق تأجيل المباريات الودية للفريق، لحين رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين خلال تلك الفترة.

يذكر أن آخر مباراة ودية خاضها بتروجيت انتهت بفوز الأخير على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة