انفجار قنبلة فى كنيسة بشمال إسبانيا

الأربعاء، 02 أكتوبر 2013 04:02 م
انفجار قنبلة فى كنيسة بشمال إسبانيا صورة أرشيفية

مدريد (د ب ا)
أعلنت الشرطة الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن قنبلة صغيرة انفجرت فى كنيسة كبيرة شهيرة، لكنها لم تسفر عن أى خسائر بشرية أو مادية.

وقد انفجرت القنبلة فى وسط كنيسة بيلار التى تقع فى مدينة سرقسطة بشمال البلاد. وكانت الكنيسة مفتوحة لاستقبال الزائرين فى ذلك الوقت. وقد طوقت الشرطة المنطقة. وقالت الشرطة، إن الراديكاليين اليساريين المتشددين ربما يكونوا قد زرعوا القنبلة، ويأتى هذا الانفجار بعدما وقع انفجار مماثل فى كاتدرائية فى مدريد فى فبراير الماضى.
ويشار إلى أن كنيسة البيلار تستقبل الآلاف من الزائرين سنويًا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة