الرئيس الصينى يغادر بكين للمشاركة فى اجتماع قادة الابيك

الأربعاء، 02 أكتوبر 2013 07:46 ص
الرئيس الصينى يغادر بكين للمشاركة فى اجتماع قادة الابيك الرئيس الصينى شى جين بينج

بكين أ.ش.أ
غادر الرئيس الصينى شى جين بينج بكين صباح اليوم الأربعاء متوجها إلى جاكرتا فى زيارة لإندونيسيا فى زيارة يشارك خلالها فى أعمال الدورة الـ21 لاجتماع قادة منتدى التعاون الاقتصادى لمنطقة آسيا الباسيفيك (ابيك) المنعقدة حاليا فى مدينة بالى الإندونيسية، وفى ختام زيارته يتوجه إلى ماليزيا فى زيارة دولة تستغرق يومين.

تأتى جولة الرئيس الصينى تلبية لدعوة من نظيريه الإندونيسى سوسيلو بامبانج يودهويونو، والرئيس الأعلى الماليزى للدولة عبد الحليم معظم شاه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة