إصابة مزارع فلسطينى برصاص القوات الإسرائيلية شرق غزة

الأربعاء، 02 أكتوبر 2013 10:59 ص
إصابة مزارع فلسطينى برصاص القوات الإسرائيلية شرق غزة صورة أرشيفية

غزة (أ ش أ)
أصيب مزارع فلسطينى صباح اليوم الأربعاء، إثر إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلى النار على المزارعين المتواجدين فى منطقة "نحال عوز" شرق مدينة غزة.

وقالت مصادر أمنية بغزة -فى تصريح اليوم الأربعاء- إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على المزارعين المتواجدين فى المنطقة، ما أدى إلى إصابة أحدهم بجراح متوسطة، وعادة ما تقوم قوات الاحتلال الإسرائيلى بإطلاق نيرانها الرشاشة تجاه المزارعين الفلسطينيين بهدف إعادة المنطقة العازلة مع قطاع غزة.

وكانت قوات الاحتلال قد عززت مؤخرا من تحصيناتها وأقامت تحصينات جديدة على طول الحدود الشرقية لبلدة "جحر الديك" الواقعة جنوب شرق مدينة غزة، وذلك لتعزيز المنظومة الأمنية على الحدود الشرقية للبلدة بأشكال مختلفة من الأنفاق الجديدة والسواتر الترابية ومنصات الصواريخ الموجهة، لتفادى ضربات فصائل المقاومة الفلسطينية.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة