وإلقاء القبض على 15 من مثيرى الشغب..

ضبط 5 متهمين بالتعدى على مركزى العدوة ومغاغة بالمنيا

السبت، 19 أكتوبر 2013 11:12 ص
ضبط 5 متهمين بالتعدى على مركزى العدوة ومغاغة بالمنيا صورة أرشيفية

المنيا - حسن عبد الغفار
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من إلقاء القبض على 5 من المتهمين بالتعدى على مراكز الشرطة خلال شهر أغسطس الماضى، حيث تمكنت قوات الأمن بمركز العدوة من إلقاء القبض على 2 من المتهمين والمطلوبين فى المحضر رقم 2222لسنة 2013 إدارى مركز العدوة.

كما تمكنت مباحث مغاغة من إلقاء القبض على 3 من المتهمين والمطلوبين فى المحضر رقم 12 أحوال، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من إلقاء القبض على 15 من مثيرى الشغب بالمحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة