حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة السيارات بالنزهة 4 أيام

السبت، 19 أكتوبر 2013 04:09 م
حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة السيارات بالنزهة 4 أيام صورة أرشيفية

كتبت نرمين سليمان
أمرت نيابة النزهة اليوم السبت برئاسة المستشار أحمد وجيه رئيس النيابة، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهما بسرقة السيارات بالنزهة.

وتمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة النزهة أثناء مرورها لتفقد الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة النزهة، من ضبط كل من "رجب. ع" 29 سنة، عاطل و"محمد.س"، 21 سنة عاطل، وذلك أثناء قيامهما بسرقة السيارة رقم ى.س.ب 821 مصر المتوقفة بشارع جسر السويس، ملك يوسف.ع موظف، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتمت إحالتهما إلى النيابة التى أصدرت قرارها المتقدم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة