الشرطة يدعم صفوفه بـ"مهاجم ومدافع" فى يناير

الجمعة، 18 أكتوبر 2013 09:05 م
الشرطة يدعم صفوفه بـ"مهاجم ومدافع" فى يناير خالد القماش

كتب- رمضان حسن
استقر خالد القماش المدير الفنى لاتحاد الشرطة على تدعيم صفوف فريقه بلاعبين اثنين وذلك خلال الانتقالات الشتوية يناير المقبل فى مركزى "الهجوم والدفاع "، خاصة وأن قائمة الفريق تضم حتى الآن 23 لاعبا فقط.

ويرغب القماش فى تعويض رحيل الثنائى، على رابو لاعب الوسط المدافع والمنضم لبغداد العراقى، وصلاح عاشور الذى انتقل للعب فى إنبى بداية من الموسم الجديد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة